فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • اتخاذ القرار فاعلية أنموذج ثيلين في تحصيل طلبة کلية التربية الأساسية في الکيمياء وتنمية مهارة اتخاذ القرار . [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 221-240]
  • الاحتراق النفسي الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 43-62]
  • التعلم الاجتماعي الوجداني) تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 85-121]
  • التعليم الإلکتروني درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]
  • الدافعية للإنجاز "تصميم برنامج قائم على تکنولوجيا الواقع المعزز لتنمية بعض مهارات معالجة الصور الرقمية والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي" [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 161-218]
  • الذکاء الاجتماعي درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]
  • الطائف معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 243-256]
  • الطلبة السوريين الاحتراق النفسي لدى المعلمين الذين يدرسون الطلبة السوريين في المدارس الأردنية في محافظة إربد من وجهة نظر المعلمين أنفسهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 43-62]
  • الکفايات الاجتماعية الوجدانية – أعضاء هيئة التدريس تقييم الکفايات الاجتماعية الوجدانية لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنيا [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 85-121]
  • المدارس الأهلية معايير اختيار المشرف التربوي المقيم في المدارس الأهلية بمحافظة الطائف التعليمية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 243-256]
  • النظام الخبير استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 259-282]
  • الواقع المعزز فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard) [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 285-307]

ب

  • برنامج تدريبي – تقنية فاعلية برنامج تدريبي قائم على تقنية الواقع المعزز Augmented Reality في تنمية مهارات استخدام الـ (Blackboard) [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 285-307]

ت

ر

  • ربوتات المحادثة استخدام تطبيقات الذکاء الاصطناعي في دعم التعليم الجامعي بالمملکة العربية السعودية [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 259-282]

م

  • مدارس التعليم العام – برامج الموهوبين – مدارس الطائف درجة إسهام مديري مدارس التعليم العام في تحقيق أهداف برامج الموهوبين بمدارس مدينة الطائف [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 23-40]
  • معايير الجودة معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 65-82]
  • معوقات معوقات تطبيق معايير الجودة في المدارس الاعدادية من وجهة نظر مديري المدارس في محافظة ديالى [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 65-82]

و

  • وسائل التواصل الإلکتروني درجة الارتباط بين استخدام أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وسائل التواصل الإلکتروني في العملية التعليمية والذکاء الاجتماعي لديهم [المجلد 113، العدد 113، 2019، الصفحة 125-158]